المتهم بقتل رضيعته في الخانكة: «خنقتها علشان زهقت منها»

أدلى أشرف. ش 31 عاما، عامل بورشة ذهب، باعترافات تفصيلية أمام المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث الخانكة بالقليوبية، حول قيامه بخنق ابنته الرضيعة.
وقال أمام رئيس المباحث: البت قعدت تعيط وزهقت منها، مشيرًا إلى أنه حاول تركها قبل أيام لصاحب قهوة ولكن زوجة الأخير رفضت.
وأضاف أشرف أن آمال. ق 29 عاما، زوجته، تركت المنزل بعد خلافات زوجية بينها، وتركت الرضيعة ورفضت أن تأخذها معها، وحاول ترك الطفلة لصاحب المقهى الذي يجلس عليه ناحية سكنه ولكن زوجة الأخير رفضت، وهو أيضا رفض أخذ طفلته واستلمها عبر مركز الشرطة.
وأشار إلى أن رجال الشرطة عرضوا على الأم استلام الطفلة فرفضت أيضا، وتركتها فاستلمها والدها وعندما بكت "خنقها" حتى لقيت مصرعها، بعد وضع كل الملابس الموجودة بالدولاب عليها.
وكان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بورود بلاغ لمركز شرطة الخانكة من "سيد ق"، 32 عاما، عامل، ومقيم أبو زعبل، دائرة المركز، بوجود خلافات عائلية بين شقيقته "آمال ق" 29 عاما، ربة منزل، ومقيمة ذات الناحية وزوجها "أشرف ش"، 31 عاما، عامل بورشة ذهب.
وأشار إلى أن زوج شقيقته اعتدى عليها زوجها بالضرب وطردها من منزل الزوجية مع الاحتفاظ بنجلتهما الطفلة "هنا" البالغة من العمر عشرة أشهر، ورفضه إعطاءها لوالدتها وحال قيام الزوجة بالاتصال للاطمئنان على الطفلة أخبرها زوجها بأنه قام بقتلها.
وبانتقال المقدم محمد الشاذلي، رئيس المباحث، وإجراء التحريات السرية توصلت إلى صحة ما جاء بأقوال المبلغ من قيام والد الطفلة بالتعدي عليها وقتلها واعتزامه التخلص من الجثة ودفنها.
وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف مسكن المتهم تبين هروبه، وتم العثور على جثة الطفلة ملقاه على السرير بغرفة النوم، وبمناظرتها تبين وجود آثار انسكابات دموية من الفم والجثة في حالة "زرقة رمية" ولا توجد ثمة إصابات ظاهرة بها.
وبالتنسيق مع قطاعي مصلحة الأمن العام وأمن القاهرة أمكن ضبط المتهم بناحية الجمالية القاهرة وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة بأن قام بخنقها حتى فارقت الحياة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6222، إداري مركز الخانكة لسنة 2017، وجارٍ العرض على النيابة.
وجارٍ ضبط وإحضار والدة الطفلة وتوجيه له تهمة الإهمال في الاعتناء بابنتها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

للاذكياء فقط: كم عود ثقاب في الصورة

لغاز محيرة للعقل يجب أن تكون عبقرياً حتى تستطيع حل الغز

خلاف حول "حبل" الغسيل يتحول الى جريمة قتل بتطوان

طريقة عمل غمازات الوجه فى المنزل وفى 10 دقائق بدون عمليات تجميل شاهدى الآن